أمسية فنية متنوعة و تكريم في إطار ختام مهرجان ليالي رمضان المتميز في نسخته الأولى

13 يونيو 2017 آخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 10:03 مساءً

الخبر 24 / نورالدين ميموني

بعد ليلة من تهذيب النفوس بتلاوة القران الحكيم وفي إطار مهرجان ليالي رمضان في نسخته الأولى الناجح بامتياز و الذي نظمته جمعية إقرأ للثقافة والتنمية بمناسبة شهر رمضان الأبرك، تحت شعار “القران نور وبيان لكل إنسان، كان لساكنة العيون سيدي ملوك موعد مع أمسية فنية متنوعة مساء يوم الإثنين 17 ماي 2016 بساحة القصبة بالعيون الشرقية .

اقرأ أيضا...

و قد أطربت “مجموعة الريان والسماع والمديح الديني” من وجدة مسامع الحضور بمجموعة رائعة من الوصلات الانشادية ، تتغنى بالحبيب المصطفى (ص) وبمكارم الأخلاق التي يحث عليها الإسلام … و كان للحضور موعد كذلك خلال هذه الأمسية الفنية الدينية عرض ساخرشيق و ممتع من تقديم ابن عاصمة الشرق وجدة الكوميذي الساخر يوسف حامدي نال إعجاب الجمهور، خاصة و أنه يعالج قضايا مجتمعية لازالت مثار نقاش و جدال في الساحة المغربية .

و عرفانا من جمعية إقرأ للثقافة والتنمية وأعضائها ابت إلى أن تكرم في فئة عمال النظافة في شخص ميمون الطاهر وكدالك الشاب ميمون قابش فاعل جمعوي سابق في جمعية اقرأ وأطر أطفال ذات الجمعية السالفة الذكرعلى مدى 10 سنوات كاملة و قدم خدمات نبيلة لفئة الأطفال بالعيون بصفة عامة .

في الأخير تم تسليم شواهد شكر وعرفان للمواقع الإلكترونية المحلية النشيطة وبعض الوجوه العيونية النشيطة في جميع المجالات بما قدموه وبذلوه من جهد من أعمال جليلة للجمعية طيلة السنيين وفي جميع محطاتها الثقافية . كما وجهت الجمعية تشكراتها في ختام المهرجان الرمضاني المواقع الإلكترونية المحلية و غير المحلية على تغطيتها الإعلامية لفعاليات المهرجان وكذا القيمين على المجال الديني المحلي ؛ فقهاء و أئمة و مدرسين للقرآن الكريم المجلس البلدي و المجلس الإقليمي و السلطات المحلية و رجال الأمن .. و كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح المهرجان .. و شكرها الخالص لساكنه العيون الشرقية التي تفاعلت مع مهرجان ليالي رمضان في نسخته الأولى .

لمشاهدة جميع الصور .. إضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.