إفتتاح ” مخبزة وحلويات الشروق ” ذات خدمات راقية وجودة عالية وأسعار جد مناسبة وتجهيزات حديثة بالعيون الشرقية

19 أغسطس 2017 آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 9:39 مساءً

مادة إشهارية

اِفتتحت أخيراً مخبزة عصرية بمواصفات حديثة اِختار صاحبها تسميتها بـ”مخبزة وحلويات الشروق ” تحديداً بحي النخلة “طريق بركان رقم 8 ” قرب مفوضية الشرطة بالعيون سيدي ملوك ، يسهر عليها طاقم شاب محترف من ذوي الكفاءات والديبلومات في مجال فنّ إعداد الحلويات، راكموا في إطارها تجربة وخبرة عدة سنوات.

اقرأ أيضا...

وتختص مخبزة ” مخبزة وحلويات الشروق ” في صناعة الحلويات الفاخرة وغيرها ذات الجودة الرفيعة “حلويات متنوعة وكعك من أحجام وأنواع مختلفة بحسب الطلب لجميع الأفراح والمناسبات السارة بما يرضي رغبات الزبناء وعشاق الذوق الرفيع والجودة العالية بأثمان جد مناسبة وعروض مغرية تتعرفون عليها عند زيارتك لهذه المخبزة .

وتعتبر المخبزة الجديدة ” مخبزة وحلويات الشروق “، امتداداً لسلسلة من المخابز ذات الجودة العالية، واستمرارية لسنوات طويلة من العمل الاحترافي في هذا المجال، إرضاءً لحاجيات زبنائها ولمختلف الأذواق والطلبات في جميع المناسبات والأفراح. وللراغبين في الاطلاع على جملة العروض التي تقدمها مخبزة ” مخبزة وحلويات الشروق ” زيارة مقرها الكائن بحي النخلة “طريق بركان رقم 8 قرب مفوضية الشرطة بالعيون سيدي ملوك بالعيون الشرقية .

أو الإتصال بالأرقام التالية :

06 09 43 50 06

74 35 69 36 05

لمشاهدة جميع الصور .. إضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

التعليقات تعليقان