البرازيل أول المتأهلين لكأس العالم 2018

29 مارس 2017 آخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 9:45 صباحًا

الخبر 24 / متابعة

اقرأ أيضا...

أصبح منتخب البرازيل أول المتأهلين لكأس العالم 2018 لكرة القدم، ليحتفظ بسجله المثالي باعتباره الوحيد الذي شارك في كل النهائيات.

وفازت البرازيل بطلة العالم خمس مرات على باراغواي بثلاثة أهداف لصفر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لتحقق فوزها الثامن على التوالي بتصفيات أمريكا الجنوبية.

وهذا الانتصار بمفرده لم يكن كافيا لضمان التأهل لكن الفوز غير المتوقع لبيرو 2-1 على أوروغواي في وقت لاحق، أمس الثلاثاء، حسم وجود البرازيل ضمن أول أربعة منتخبات. وقبل أربع جولات على نهاية التصفيات تملك البرازيل 33 نقطة ثم تأتي كولومبيا (24) وأوروغواي وتشيلي (23) والأرجنتين (22) التي تحتل المركز الخامس المؤهل لخوض الملحق مع بطل منطقة أوقيانوسيا.

وستلعب أوروغواي والأرجنتين معا وهو ما يعني استحالة أن يتفوق المنتخبان معا على البرازيل في الترتيب النهائي للتصفيات.

وتراجعت الأرجنتين في الترتيب بعد الخسارة بهدفين لصفر أمام بوليفيا على ارتفاع كبير عن سطح البحر في لاباز، في ظل غياب ميسي الذي بدأ تنفيذ عقوبة الإيقاف أربع مباريات.

وعوقب ميسي أفضل لاعب بالعالم خمس مرات بالإيقاف قبل ساعات من اللقاء بسبب إهانة حكم مباراة انتهت بالفوز بهدف لصفر على تشيلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.