القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار

11 نوفمبر 2017 آخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 4:17 مساءً

الخبر 24

تشهد اليوم العديد من الملاعب الأفريقية مباريات الحسم للصعود الى كأس العالم فى روسيا 2018، حيث تلعب غدا مباريات الجولة السادسة والأخيرة فى تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018، ومن أهم هذه المباريات على الاطلاق خاصة للعرب هى مباراة المغرب وكوت ديفوار، والتى تقام فى كوت ديفوار على ملعب استاد فيليكس هوفويت بوانيي فى مدينة أبيدجان، وتعتبر مباراة الغد مباراة حاسمة لكلا الفريقين.

اقرأ أيضا...

وتعتبر فرصة المغرب قوية جدا فى الصعود الى كأس العالم وذلك اذا حقق فريق المغرب الفوز أوالتعادل مع فريق كوت ديفوار، واختار الاتحاد الافريقى الكاف الحكم الافريقي باكاري غاساما لادارة هذه المباراة الحاسمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار

قنوات beIN Sports هى التى تمتلك حقوق ملكية بث المباراة فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث تذاع مباراة المغرب وكوت ديفوار على قناة being sports HD2 ، وسوف يعلق على المباراة المعلق جواد بدة.

موقف فريق المغرب وكوت ديفوار وفرص صعودهم الى كاس العالم

أولا موقف فريق المغرب: فريق المغرب يحتل المركز الأول للمجموعة برصيد 9 نقاط حيث لعب المغرب خمس مباريات، فاز فى مباراتين، وتعادل ثلاث مباريات، ولم يخسر المغرب أى مباراة، له تسعة أهداف، ولم يدخل مرماه أى هدف.

ثانيا موقف كوت ديفوار يحتل الفريق المركز الثانى برصيد 8 نقاط من خمس مباريات، فاز فى مبارتين، وتعادل مباراتين، وخسر مباراة واحدة، له سبعة أهداف وعليه ثلاثة اهداف.

جديرا بالذكر أن فريقى الجابون ومالى قد أصبحا خارج المنافسة على الصعود الى كأس العالم بعد توقف رصيد الجابون عند 5 نقاط ومالى عند 3 نقاط.

المصدر - وكالات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.