بلدية العيون سيدي ملوك تشرف على توزيع حاويات جديدة مخصصة للنفايات بعدد من النقط السوداء بالمدينة

3 فبراير 2018 آخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 4:45 مساءً

الخبر 24 / نورالدين ميموني

بسبب النقص الشديد التي تعاني منه مدينة العيون سيدي ملوك في ما يخص حاويات رمي الأزبال و النفايات خصوصا ان اغلبها غير صالحة للاستعمال، شرع المجلس البلدي و مصلحة النظافة بالجماعة بالعيون الشرقية بتوزيع عدد من الحاويات الجديدة المخصصة لرمي اﻻزبال والنفايات على بعض من النقط السوداء بالمدينة.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر خاصة لجريدة “الخبر24 فالحاويات هناك ثلاث انواع الكبيرة منها المتوسطة بالإضافة إلى حويات خاصة بأعمدة الكهرباء سيتم في القريب العاجل إلصاقها ، وذلك من أجل أن يستعملوها عوض رمي الأزبال على قارعة الشارع.

وقد إستحسن سكان العيون الشرقية هذه الخطوة معتبرين أنها بادرة طيبة من المجلس ، وستساهم في الحفاظ على نظافة المدينة.

من جهته طالب المجلس جميع المواطنين بدعم هذه المبادرة والحفاظ على نظافة المدينة وذلك عبر رمي الأزبال في الأماكن المخصصة لها وإحترام توقيت رميها.

ساكنة العيون الشرقية والمجتمع المدني اعتبر ان الخطوة التي اقدم عليها مجلس الجماعة والتي طال انتظارها من شأنها اعطاء منظر ﻻئق مقارنة مع الحاويات المهترئة السابقة وناشد باﻻسراع بتوزيع الحاويات الجديدة على باقي الأحياء بالمدينة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.