بمناسبة اليوم العالمي للمرأة نادي مرصد القيم بالثانوية الإعدادية إدريس الأول يبصم على حفل مميز وناجح

10 مارس 2017 آخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 10:38 صباحًا

الخبر 24

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نظم نادي مرصد القيم بالثانوية الإعدادية ” إدريس الأول ” اليوم الجمعة 10 مارس 2017  أمسية ثقافية تربوية متنوعة على الساعة الثالثة بعد الزوال بفضاء القسم الداخلي بالمؤسسة. الحفل حضره كل من السيد أحمد يخلف إمام مسجد سعد بن أبي وقاص ورئيس الهيئة الحضرية لشرطة المرور و ومدراء المؤسسات التعليمية  ورئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ والتلميذات ، والسادة الأساتذة وممثل عن المجلس الجماعي مشرع حمادي  وبعض فعليات المجتمع المدني وجمهور غفير من التلميذات والتلاميذ .

اقرأ أيضا...

الحفل افتتح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها كل من النشيد الوطني وكلمة مدير المؤسسة مرحبا بالحضور الكبير ومقدر اللجنة المنظمة ومنوهة بمتمدرسي المؤسسة وكافة المشاركين والحضور الكريم في أطوار هذا الحفل المتميز، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يعتبر ملحة لتمكين المرأة من حقوقها المدنية والاجتماعية وإيلائها المكانة التي تستحقها في مختلف المواقع داخل الدولة والمجتمع وتحفيزها على الدخول في مجال المبادرة الخاصة وبعث المشاريع والاعتماد على النفس . وقد شهد الحفل مجموعة من الأنشطة التربوية المتنوعة أناشيد ، وأغاني ، وسكيتشات هزلية بالإضافة إلى ندوة من تقديم تلاميذ مرصد القيم حول موضوع الشغب ومسرحية هادفة توعوية باللغة الفرنسية حول الرفقة السيئة ، وقصائد شعرية في مدح نادي مرصد القيم ، وأمثال شعبية ، ونكت وألغاز ترفيهية وثقافية من تقديم تلميذات وتلاميذ المؤسسة، نالت إعجاب الحضور.

واختتم الحفل بتقديم جوائز قيمة على التلاميذ المتفوقين دراسيا  مع تكريم بعض الأستاذات العاملات بالمؤسسة وكل من شارك سواء من بعيد أو قريب في إنجاح هذا الحفل بعدها أقيم حفل شاي على شرف الحضور الكريم

لمشاهدة جميع الصور .. إضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

التعليقات تعليقان

  • bravo au collège IDRISS premier qui évolue de jour en jour et chapeau pour le directeur le corps administratif et surtout madame sehmoudi qui travaille d arrache pied sans oublier les honorables professeurs et les élèves qui nous éblouissent avec leurs innombrables talents! bonne continuation

  • tbarklah 3la mon college et mes amis