بنعطية يودع الأسود متأثرا : إنه قرار صعب اتخذته بعد تفكير كبير

15 مارس 2017 آخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 5:03 مساءً

الخبر 24

اقرأ أيضا...

ودع مهدي بنعطية لاعب المنتخب الوطني وفريق يوفنتوس الإيطالي اسود الأطلس في رسالة مؤثرة نشرتها صفحاته على مواقع التواصل وموقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

حيث كشف العميد الوطني أنه لن يكون حاضرا في المعسكرين التدريبيين القادمين لأسود الأطلس إضافة إلى مبارتين إعداديتين أمام منتخبي بوركينافاسو في 24 من مارس الجاري وتونس في 28 من الشهر ذاته، بالملعب الكبير لمراكش.

وكتب بنعطية على حسابه الفيسبوكي يقول “أنتم تعرفون مدى حبي لبلدي، واليوم قررت عدم التواجد في معسكر الأسود القادم، إلى حين تطور وضعي رفقة الفريق. إنه قرار صعب، لكن اتخذته بعد تفكير كبير. أنا لست رسمي رفقة فريقي، وبالتالي فإنه من الصعب علي أن أكون أكثر تنافسية رفقة المنتخب”.

ثم أضاف: “رغم الدقائق القليلة التي أخوضها رفقة فريقي، إلا أنني كنت أحظى بالثقة ويتم استدعائي للمنتخب. اليوم أرى أنه من غير المنطقي القدوم لحمل قميص المنتخب، وأنا لا ألعب كثيرا، وأحرم لاعبا آخر من التواجد يكون أكثر تنافسية…”.

المصدر - الأيام الرياضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.