جمعية الحرية للتنمية والتضامن تنظم حفل فني بمناسبة عيد العرش المجيد

30 يوليو 2017 آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 9:45 مساءً

الخبر 24 / عائشة لـ

بمناسبة الاحتفال بعيد العرش المجيد وفي اطار أنشطتها الفنية والاجتماعية التي تقوم بها جمعية الحرية للتنمية والتضامن بشراكة مع جمعية الإشراق الفنية وجمعية فران كومبا للفول الكونتاكت نظمت هذا الأخيرأمسية فنية متنوعة يوم السبت 19 يوليوز 2017 بساحة الحرية ( الطحطاحة ) .

اقرأ أيضا...

بعد أيات بينات من الذكر الحكيم ، صدح النشيد الوطني عاليا ، ردده الحاضرون ثم جاءت كلمة ممثلي الجمعيات المشاركة رحبو بها بالحضور وأكدو على أن المغزى من الاحتفال بعيد العرش المجيد لتأكيد و تجديد تشبثنا بوطنيتنا ، والخدمة الكاملة والولاء للعرش العلوي المجيد .

وتميز هذا الاحتفال الذي جرى في أجواء احتفالية رائعة ، بمساهمات فنية عروض في الفول الكونتاكت ، سكيتشات ، أغاني وطنية ، فولكلور.. استحسنها وصفق لها الجميع.

واختتم الحفل بتقديم جوائز قيمة على المشاركين في الحفل بهاذه المناسبة مع تكريم الواعضة أسماء بلحرمة وبعض الوجوه الجمعوية على مجهوداتهم الجبارة التي قامو بها في خدمة الصالح العام وكل من شارك سواء من بعيد أو قريب في إنجاح هذا الحفل ليتم في أخر الحفل انجاز صور تذكارية معهم .

لمشاهدة جميع الصور .. إضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.