سرقة أسلاك كهربائية و تخريب خزانة توزيع التيار الكهربائي تتسبب في انقطاع التيار الكهربائي بحي النخلة.

2 أكتوبر 2017 آخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 11:59 صباحًا

الخبر 24 / نورالدين ميموني

اهتزت ساكنة حي النخلة بالعيون الشرقية ، فجر يوم الأثنين 02 أكتوبر 2017 قبل ساعات على أدان الفجر، على وقع انقطاع كلي للتيار الكهربائي عن حي النخلة بأكمله الذي مرده حسب سكان الحي، تعرض خزانة توزيع التيار الكهربائي المنخفضة الضغط إلى الهجوم والسرقة بالإضافة إلى تخريب مولد كهربائي وخلف الحادث استياء وهلعا في صفوف ساكنة الحي خاصة وأن التيار الكهربائي انقطع عن الحي طيلة ليلة فجر اليوم الإثنين .

اقرأ أيضا...

وفورعلمها بالخبر انتقلت عناصر مصلحة الإنارة العمومية بالمجلس البلدي وممثلي عن المكتب الوطني للكهرباء واتصلت بالشرطة التي حضرت بدورها إلى عين المكان من أجل إنجاز التحقيقات اللازمة قصد إلقاء القبض على مرتكبي هذه الأعمال ووضع حد لها و تقديمهم إلى العدالة.

وقال مصدر تقني في مصلحة الإنارة بالعيون الشرقية إن الفرق الهندسية والفنية توجهت على وجه السرعة إلى موقع العطل الذي حدث نتيجة الاعتداء، حيث باشرت عمليات الإصلاح من أجل إعادة التيار الكهربائي مجددًا بشكل تدريجيا.

وطالبت ساكنة حي النخلة كافة الجهات الى تكثيف جهودها لحماية الخزانة الكهربائية ، وتكثيف دوريات أمنية بالليل للتصدي لكل منحرف سولت له نفسه العبث بأملاك الدولة والتشويش على راحة المواطنين داعيةً في الوقت ذاته المواطنين للتصدي والإبلاغ عن اي حالات مماثلة تستهدف الشبكة الكهربائية، كونها تستهدف أهم الخدمات المقدمة لهم . . يشار هنا إلى أن عملية تخريب الإنارة العمومية لم تسلم منها حتى بعض أحياء مدينة العيون الشرقية من تكسير وسرقة مصابح أعمدة الكهرباء .

صور جديدة وصلتنا قبل قليل بخصوص تخريب وسرقة الخزانة الكهربائية الثانية المتواجدة بحي النخلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.