شاحنات الوزن الثقيل تكسر هدوء السكان بمحركاتها في الساعات الأولى من الصباح بشارع طريق بركان

16 يناير 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 1:58 مساءً

الخبر 24 / نورالدين ميموني

يشتكي سكان حي النخلة بشارع طريق بركان من الإزعاج الكبير واليومي الذي تسببه الشاحنات المقطورة التي اتخذ سائقوها يوميا مرأبا بالشارع المذكور لركن شاحناتهم ليلا وفي بعض الأحيان نهارا.

اقرأ أيضا...

وقال السكان المتضررون في اتصال بــ “الخبر24” إن سائقي تلك الشاحنات يطلقون العنان لمحركاتهم في الساعات الأولى من الصباح وفي أوقات مختلفة ليلا حيث لم يعد السكان يحتملون حدة أصوات محركات المركبة التي تنطلق عند تشغيلها خلال الأوقات الأولى للفجر، مما يصاحب ذلك صداع قوي، و انبعاث دخان ينعكس آثاره سلبا على المحيط ، علاوة عن تشويه يضيف السكان وضعية طرقات الشارع بفعل السير المستمر والكثيف لعربات الوزن الثقيل ، لذلك يناشد هؤلاء السكان، الجهات المعنية بالتدخل لإرغام أصاحب هذه الشاحنات على استغلال الموقف المخصص بالشاحنات الموجود بشارع أنزران بطريق وجدة والتي لا تبعد عن الشارع سوى بعشرات الأمتار فقط. من جانبهم طالب عدد من المواطنين بضرورة التصدي لكل السلوكات التي تزعج الساكنة وترهبها ومن ضمنها الشاحنات المزعجة بأصوات محركاتها التي لا تخضع للمعايير القانونية والذي أضحى يؤرق الساكنة، خصوصا المسنين والاطفال والمرضى. ودعوا المسؤولين ورجال الأمن الساهرين على حركة السير والجولان بالتحلي بالحزم والصرامة لحماية السكان وضمان راحتهم وإعادة الهدوء والسكينة لهذه المدينة التي باتت تشهد بعض الظواهر الغريبة عن أهلها المحافظين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.