شاحنة من الوزن الثقيل تهوي بشارع طريق بركان لتكشف الاختلالات بالبنية التحتية

6 فبراير 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 7:23 مساءً

الخبر 24 / نورالدين ميموني

تفاجأ سائق شاحنة من النوع الكبير محملة ببرامل خاصة بزيت الزيتون عصر يوم الثلاثاء 06 فبراير 2018 ، ، بسقوط عجلات شاحنته وسط حفرة عميقة هوت بشكل مفاجئ بالشارع المؤدي لطريق بركان ولحسن الحظ لم تتسبب في خسائر مادية و لا بشرية، إلا أنها ألقت الضوء على حالة البنية التحتية بالمدينة ، خاصة وأن الشارع الذي وقعت فيه يعتبر من أهم شوارع المدينة ، كما يعرف حركة سير دؤوبة.

اقرأ أيضا...

وحسب ما عاينته جريدة ” الخبر 24 ” ، فالسائق كان يهم بالتوقف جنب الطريق المسموح لركن شاحنته، غير أنه تفاجأ بسقوط عجلات شاحنته في حفرة عميقة هوت بشكل مفاجئ ، كادت أن تؤدي لانقلاب الشاحنة التي كانت محملة بأطنان من الببرامل المعدة لتخزين زيت الزيتون لولا الاستعانة برافعة لإعادة التوازن لها في انتظار إيجاد طريقة لإخراجها .

وهذه الحوادث يرجع سببها إلى غياب تام للمراقبة وتتبع الأشغال التي تقوم بها الشركة بانجاز المشاريع المذكورة من طرف المجلس البلدي ، حيث لا تتم المراقبة ، على مستوى جودة المواد المستعملة في التعبيد والتهيئة، والتزفيت حيث نتج عن غياب المراقبة وجود اختلالات كبيرة همت جودة الأشغال التي اتسمت في اغلبها بالعشوائية وعدم خضوعها لبعض المعايير التقنية.

هذا وقد وأبدى السائقون تخوفهم “من تكرار حوادث مماثلة في شوارع أخرى، لاسيما مع حركة السيارات الشديدة التي تشهدها معظم شوارع المدينة بشكل يومي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.