العامل عزيز بوينيان يشد الرحال إلى إقليم الرحامنة و يخلفه العربي التويجر قادما من بوجدور

25 يونيو 2017 آخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2017 - 9:48 مساءً

الخبر 24 / و م ع بتصرف

على يمين الصورة العامل السابق عزيز بوينيان و على الشمال العامل الجديد العربي التويجر

كما كان متوقعا ، تم الاعلان اليوم الأحد 25 يونيو 2017 عن اللائحة الكاملة للعمال و الولاة الجدد الذين عينهم الملك محمد السادس، خلال إنعقاد المجلس الوزاري، حيث تم تعيين العربي التويجر عاملا جديد على إقليم تاوريرت خلفا للسيد عزيز بوينيان الذي تم تعيينه عاملا على إقليم الرحامنة ، كما تم تعيين معاذ الجامعي واليا جديدا لجهة الشرق خلفا للسيد محمد مهيدية الذي عُين واليا بجهة الرباط

اقرأ أيضا...

يشار ، أن  السيد العربي التويجر، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الأحد، عاملا على إقليم تاوريرت، بتاريخ 16 مارس 1956 بسيدي قاسم.

وبدأ السيد العربي التويجر، وهو حاصل على الإجازة في العلوم السياسية، مساره المهني بوزارة الداخلية سنة 1977، قبل أن يلتحق بسلك رؤساء الأقسام الاقتصادية والاجتماعية بالمعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1980. وعين بعد تخرجه رئيسا لقسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية، على التوالي، في كل من إقليم شفشاون سنة 1981 وإقليم بني ملال سنة 1988.

وبتاريخ 10 غشت 2004، عين السيد العربي التويجر كاتبا عاما لإقليم بني ملال، ثم كاتبا عاما لإقليم تطوان بتاريخ 22 فبراير 2010. وهو المنصب الذي ظل يشغله إلى حين تعيينه من طرف جلالة الملك عاملا على إقليم بوجدور، بتاريخ 26 نونبر 2010.

والسيد العربي التويجر حاصل على وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة سنة 2014، وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.