فرانس فوتبول: رونار قد يغادر المنتخب المغربي للعودة لتدريب “الفيلة”

1 مارس 2017 آخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 10:32 صباحًا

الخبر 24 / متابعة

اقرأ أيضا...

يفكر الفرنسي هيرفي رونار في مغادرة العارضة الفنية للمنتخب المغربي لكرة القدم، حيث يقترب من العودة لتدريب منتخب كوت ديفوار، حسب ما نشرته مجلة ”فرانس فوتبول”.

وأفادت المجلة في نبأ أوردته على موقعها الإلكتروني بأن رونار يفكر جديا في قبول عرض تلقاه من الاتحاد الإيفواري، على الرغم من أنه لم يقدم بعد ردّه النهائي.

ولم يتعاقد اتحاد كوت ديفوار مع مدرب جديد منذ الإستغناء عن خدمات الفرنسي ميشيل ديسييه بعد الخروج المخيب للمنتخب من الدور الأول في مسابقة بطولة الأمم الإفريقية التى أقيمت الشهر الماضي في الغابون.

وكان رونار، الملقب ب”الساحر الأبيض”، قاد منتخب كوت ديفوار للفوز ببطولة أمم إفريقيا عام 2015، علما أن عقده مع الاتحاد المغربي لكرة القدم يمتد حتى عام 2018.

وفشل التقني الفرنسي في قيادة ”أسود الأطلس” إلى ما بعد الدور ربع النهائي خلال الموعد القاري الأخير بالغابون بعد الخسارة أمام منتخب مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.