في أول لقاء له مع المنتخبين المحليين .. عامل إقليم تاوريرت يعطي الأولوية لجلب و تشجيع الاستثمارات

19 يوليو 2017 آخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 4:17 صباحًا

الخبر 24 نور الدين ميموني / زكرياء ناجي

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر بلدية العيون سيدي ملوك ، عشية اليوم الأربعاء 19 يوليوز 2017 ، لقاءا تواصليا لعامل إقليم تاوريرت السيد العربي التويجر مع المنتخبين ، بحضور رجال السلطة المحلية و رؤساء المصالح الخارجية .

اللقاء الذي جاء أسابيع فقط بعد تعيينه على رأس عمالة إقليم تاوريرت ، يأتي في إطار سياسة القرب والتواصل قصد الإطلاع عن كثب على حاجيات وتطلعات السكان ، من أجل مواكبتهم من طرف المصالح الخارجية ومصالح الإدارة الترابية والمؤسسات العمومية .

اقرأ أيضا...

و أكد السيد العامل في معرض كلمته على ضرورة تكاثف الجهود و العمل في إطار تشاركي بين جميع المتدخلين للتسريع بإنجاز المشاريع التي ينتظرها المواطنون خاصة في قطاعات البنية التحتية ، الماء والكهرباء والطرق و الصحة والتعليم .. ، بالإضافة إلى تلك المتعلقة بالتنشيط الاقتصادي و الرياضي والثقافي.

و من بين النقاط الهامة التي خصها السيد العامل بالأولوية القصوى تلك المتعلقة بجلب الاستثمارات و تشجيع المستثمرين عن طريق احتضانهم و تبسيط المساطر الإدارية في وجههم بهدف خلق مناصب شغل لشباب المدينة .

جريدة “الخبر24” ، حضرت اللقاء و أعدت لكم التقرير التالي بالصوت و الصورة

لمشاهدة جميع الصور .. إضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :إن شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.